شؤون المتعاقدين

إدارة شؤون المتعاقدين


تعمل على إدارة كل ما يخصشؤونهم الإدارية والمالية والتعقيب لدى الجوازات.

 

المهام:


إعداد خطابات لاستخراج تأشيرات لدول الأعضاء المرشحين من الجهات المختصة.

الإشراف على عملية استقبال الأعضاء المتعاقدين بعد وصولهم إلى المملكة والتأكد من إكمال المستندات المطلوبة ثم رفع مباشرتهم إلى إدارة شؤون الموظفين لإكمال اللازم.

تسليم  العقود اللازمة لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين ومن في حكمهم من الجامعة.

استكمال إجراءات أوامر الإركاب لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين ومن في حكمهم ومرافقيهم حسب اللوائح.

تمديد تأشيرات أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين وأسرهم المنتهية تأشيراتهم خارج البلاد .

العمل على إنهاء إجراءات استخرج الإقامات الجديدة وبدل فاقد وإلغاء الإقامات لأعضاء هيئة التدريس

   وأسرهم (الجدد ) وتجديد إقامات أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والمرافقين معهم ومتابعة تواريخ تجديدها.

التنسيق وإنهاء إجراءات منح تذاكر السفر لأعضاء هيئة التدريس ومرافقيهم المتعاقدين قبل بداية الإجازة الصيفية.

استخراج تأشيرات خروج وعودة والخروج النهائي وتأشيرة الزيارة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم والمرافقين معهم.

  ـ  رفع مستحقات تعليم أبناء أعضاء هيئة التدريس الغير ناطقين باللغة العربية.


27/09/2019
17:08 PM